الخميس، 30 ديسمبر 2010

اكتشاف علاج لمرض السرطان ...( الشيخ الزنداني )


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

يعتبر مرض الايدز من اخطر الامراض في العصر الحديث


فهو يفتك بالاسر والدول بل وجميع الشعوب في العالم

وقد عجز العالم حتى اليوم في ايجاد علاج صحيح يقضي علية

وقد انتهت كل المحاولات بالفشل التام 

ولكن في هذا الوقت يظهر الشيخ عبدالمجيد الزنداني ويعلن انه اكتشف علاج لهذا المرض والعلاج مجموع من عدد من الاعشاب الطبية المذكوره في احاديث الرسول عليه الصلاة والسلام

وقد تم علاج مجموعه من المصابين ونحجت التجربة


لقد أتصل معنا الكثير من الأخوة من جميع أنحاء العالم في الأشهر الماضية سواء على الهاتف أو عن طريق الإيميل وذلك من أجل السؤال عن كيفية الحصول على علاج لمرض الإيدز الذي صرح فضيلة الشيخ عبد المجيد الزنداني أنه أكتشفه من الطب النبوي ولقد اتصلت مع فضيلة الشيخ علي الزنداني ابن الشيخ عبد المجيد الزنداني وأسلته عن هذا الموضوع وأخبرني أنه يمكن للأخوة المصابين بمرض الإيدز الذهاب إلى صنعاء على نفقتهم الشخصية والتوجه إلى جامعة الإيمان حيث أننا نقدم لهم العلاج مجاناً بدون مقابل وسوف يتم الإعلان عن هذا الدواء النبوي فور تسجيل هذا الدواء في سجل براءات الاختراع العالمية وسبب عدم الإعلان عنه هو حتى لا تقوم شركات الدواء باحتكاره على الناس.

فمن كان يشكوا من مرض الإيدز يمكن التوجه إلى اليمن صنعاء جامعة الإيمان

وسوف يحصل على الدواء الخاص بمرض الإيدز

مجاناً بدون أي مقابل 

أما مدة العلاج فهي حوالي 6 أشهر
للاستعلام يمكن الاتصال مع حسن المعافا (على الهاتف التالي : 
اليمن
00967711481959السعودية 00966559690312

كما نرجو من جميع الأخوة الدعاء لنا في ظهر الغيب 
يقول الشيخ الزنداني الذي يراس جامعة الايمان وتتبعها مراكز بحوث علمية أنه قام بتلخيص خطوات الدراسات الإكلينكية التي يقوم بها العلماء والأطباء لمثل هذه الأدوية. 
ويضيف "يجد الباحث معه (شاهدين) من أجل معرفة فعاليات العقار الذي يتم البحث فيه كأن أحضر اثنين أو عشرة من الأصحاء ثم أعطيهم هذا الدواء أو من الحيوانات.. هل اثر عليهم، وكيف كان تأثيره وأعراضه.. ولا بد من أخذ عينات من الدماء، وأن يكون هناك فحص كامل في الجسم، وهل هناك تغيرات في الجانب الفيزيولوجي أي في وظائف الأعضاء،".
ويكمل: "إذا تم هذا بشكل علمي صحيح أبدأ بالخطوة الثانية، أبدأ بالتركيز على البكتيريا أو على الفيروس، وهنا كانت المفاجأة الأولى حيث تم اكتشاف ان هذا الدواء ليس له أي آثار جانبية أو معنوية أو ما إلى ذلك في الأصحاء بل أن عدد كريات الدم البيضاء ارتفعت وهي (المختصة بالجهاز المناعي) بشكل ملحوظ أضف إلى ذلك أنه لا بد أن يكون معي أناس مرضى ومصابون بالفيروس (اثنين) وأسلط عليهم دواء غير العقار الذي يتم اختباره، ونحن نسميه (الوهمي) بينهم، كما فعلنا مثلاً مع سبع عشر حالة الذين هم الأصحاء واثنين اللذين هما غير ذلك وثلاثة عشر الذين خضعوا للبحث مع جامعة العلوم والتكنولوجيا على الرغم من تطوع عدد كبير لإجراء الأبحاث عليهم وهنا عملنا التجربة وأجرينا تغييرا في الجرعات حتى يعرف إلى أي حد يمكن ان يعطي فائدة بأسرع وقت.. ووجدنا أن كل التجارب أفضت إلى نتيجة واحدة بانعدام أي أضرار جانبية لعقارنا (اعجاز3). 

التوبة والنتيجة: 
شدد الزنداني على ضرورة أن يرافق العلاج ب"إعجاز3 التوبة والتقرب من الله لأن مرض الإيدز "نوع من العقاب" بالدرجة الأولى داعياً "حكام ومحكومي المسلمين" أن يمدوا يد العون لهذا البحث الطبي والذي.
ولم يعلن الزنداني عن احصائيات حول الحالات التي اكمل علاجها لكن أعلن رسميا عن وجود عرب واجانب وبالذات من دول الخليج يتعالجون لدى الشيخ.

راي في علاج الزنداني: لم يصدق أحدا أن يكون اعلان لزنداني صحيحا وظلت تساور الجميع شكوك خاصة وأن حديث الشيخ عن العلاج بعيدا عن ارقام وحقائق حول تركيبة العلاج وفاعليته.
البروفيسور الطبي اليمني صدقي سيد انور عبده حسن الذي يشغل حاليا مدير مركز البحوث الطبية بكلية العلوم الطبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا الوحيد الذي تمكن من الحصول على عينة من العلاج قال انه التقي الشيخ الزنداني وحصل على عينة لتجريبها واختبارها وفق الطرق الطبية العاليمة.
وقال صدقي في حوار أجري في ابريل هذا العام ونشر في وكالة سبأ الرسمية : قمت بتجريب الدواء على 13 مصاب بالايدز وارسلت نتائج من العينات بعد استعمال الدواء على المرضى الى المانيا لفحصها وجاءت النتائج طبيعية أي ان العلاج فعال بشكل كبير جدا وبدرجة هائلة.
وأكد أن النتائج "عرضت على طبيب امريكي اسمه ماك هوليدني بتكساس وعلق على هذه النتائج بقوله" لم ار مصاب بالايدز يحمل مليون و 60 الف فيروس في الميكروليسر الواحد تهبط فجأة ودفعة واحدة الى 150 فقط في اربعة اسابيع الا بهذا العلاج" والح علي بشدة لاعطائه الوصفة او عينة من هذا الدواء.
وأضاف البرفسور المولود لأب يمني وأم بريطانية " الشيء المفرح ان هذا الدواء استخدمته امراة حامل مصابة بفيروس الايدز واختفى منها وعندما ولدت انجبت مولود خالي من المرض وهذه هي المفاجئة التي ستكون لعالم يمني آخر للعالم".
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق