الثلاثاء، 11 يناير 2011

اصنع راديو بمكونات بسيطة جدا و متوفرة ...

المكونات :-
- سلك
- دبابيس
- شفرة حلاقة
- قلام رصاص
- بكرة
- قطعة خشب
- سماعة كريستال
* طريقة العمل :1- لف سلك على بكرة مناديل 120 لفة التوصيل كما في الصورة
* شاهد الفديو للتوضيح أكثر
أنبوب ورق تواليت
• شفرة الحلاقة (إذا كان يمكنك العثور على واحدة زرقاء مثل "سوبر بال حافة واحدة"ثم كبيرة. خلاف ذلك ، سيكون لديك لأنه الزرقاء بتسخينه متابعة)
 • سماعات رأس
 • صمام الأمان كبيرة
 • كعب الخشب قلم رصاص
 • سلك المغناطيس
• قصاصة من الخشب
• مشابك الورق
 • المسامير

جعله!
"طريقة العمل" لفائف -- أنا قدمت مع هذا سلك المغناطيس كان لي حول الكذب. رأيت لاسلكي أدلى بأسلاك رقيقة حقا ،مثل كنت ، لأكثر سمكا سلك سميك تقريبا مثل التيلة. كنت الشريط إلى أنه عقد لأنبوب من الورق المقوى ، ولكن في وقت لاحق ، بدس حفرة وربطه على سيكون أفضل. لف السلك حول الانبوب 120 مرات ، وتأخذ الوقت لجعله smoosh معا. أبقى أنا من يصرف الحصول على العد ، حتى انتهى بي الأمر عد بعد اختتام. إذا لم تكن دقيقة ، وينبغي ألا يكون مشكلة. المبلغ لفائف لا يهم لمحطة الراديو. اذا كان لديك محطة في شيء على خير ، ولكنها ليست الكمال ، قد تكون قادرة على تصحيح هذا عن طريق إضافة حلقات اضافية. والكاشف -- أعطيت الجنود ازرق شفرات الحلاقة كجزء من إمداداتها. على الصبغة الزرقاء هي نوع من الطلاءالمؤكسد من الحصول على تسخينه ، وربما يبقى أكثر وضوحا لفترة أطول. بحثي يقول ان شفرة حلاقة صدئة قد عمل جدا. بالنسبة لي ، أنا مع ازرق شعلة البروبان وعندما مسحت تشغيله بعد أن تبريد ، كان هناك طبقة من أكسيد عليه ، وكان الأزرق والأرجواني الرمادي. حاولت الفولاذ المقاوم للصدأ صدأ شفرة حلاقة ، ولكن ربما كان أو شيء من هذا لأنها فقط لن الصدأ. هل المياه المالحة أن يكون أفضل طريقة للقيام بذلك ، ولكنني فقط لم يكن المريض يكفي! والشارب القط -- خذ ستوب قلم رصاص وكزة الجرافيت مع دبوس الأمان. هذا يعمل الصمام الثنائي ، ولكن هذا السحر لي. إذا كنت تستطيع تفسير ذلك ببساطة ، إسقاط ملاحظة في التعليقات! سماعة -- أنا استخدم سماعة المدرسة القديمة من وجهة نظري بات مشروع للكشف عن العام الماضي ، ولكن إذا لم يكن لديك واحدة ، وأود أن محاولة الخروج من سماعات لديك بالفعل قبل شراء واحدة جديدة. هوائي -- جردت أنا برقية cat6 وتستخدم سلك واحد لشنق النافذة. بلدي السلك هو حوالي 25 أقدام طويلة ولكن لم يعد أفضل ! الأرض -- ويعلق سلك على المبرد. إذا لم يكن لديك جهاز تدفئة لك يمكن قيادة معطف شماعات في باطن الأرض وطاقة الرياح سلك لذلك. ربط كل ذلك معا -- اعتدت المسامير النحاسية للحفاظ على كل ذلك معا والدبابيس الورقية إلى تواصل جميعالأسلاك. مما يجعل العمل -- في المرة الأولى حاولت هذه ، إلا أنها لا تعمل. وكانت محبطة ، ولكن أنا فقط ذهبت من خلال مواد بلدي ، وازرق وشفرة حلاقة وأنه يعمل. الثانية مرة حاولت الحصول على عمل ، لم أستطع الحصول على المحطة ، وأنا فقط حصلت على شرب حتى الثمالة. لقد لعبت مع كل شيء ، وبرزت أخيرا إلى أن اتصال الأرض لم يكن جيدا جدا. وعندما كنت ثابتة ، وقادرة على سماع الحديث الرياضية الراديو! واحدة من اشياء مثيرة للاهتمام هو أنه يعمل على نحو أفضل أو أسوأ من ذلك تبعا للمكان الذي وضع قلم الرصاص على شفرة الحلاقة. اذا لم يعمل في المرة الأولى ، لا تستسلم! كل المشروع الذي ويمكن العمل على نجاح 100 ٪ طالما كنت لا تمانع في الأخطاء والإعادة الأشياء! هناك الكثير من الموارد بالنسبة لك لمعرفة المزيد. أنا استخدم هذا البحث للقيام بحوث !
 
 راديوهات أخرى بها تغيير المحطة
  

المصادر : كتاب Build a Foxhole Radio-1
BUILD A WORLD WAR II-2
FOXHOLE RADIO
مواقع بها طرق  عمل الراديو

http://crystalradioclub.co.uk/
http://sci-toys.com/scitoys/scitoys/radio/radio.html

بالتوفيق إن شاء الله .... ,,,,،،،،

شاهد الفديو للتوضيح أكثر

هناك 3 تعليقات: